تابعنا على انستغرام

انطلاق فعاليات ملتقى التعاون في نسخته الخامسة بين جماعة سيدي رحال وجماعة كرانيورز الاسبانية ومنتخبو وساكنة بلدية سيدي رحال يستقبلون بحفاوة بالغة ضيوفهم الاسبان

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي20 أبريل 2016
انطلاق فعاليات ملتقى التعاون في نسخته الخامسة بين جماعة سيدي رحال وجماعة كرانيورز الاسبانية ومنتخبو وساكنة بلدية سيدي رحال يستقبلون بحفاوة بالغة ضيوفهم الاسبان

انطلقت صباح هذا اليوم ببلدية سيدي رحال جنوب مدينة قلعة السراغنة فعاليات ملتقى التعاون الخامس بين جماعة سيدي رحال وجماعة كرانيورز الإسبانية تحت عنوان التطبيق الجيد لبرنامج عمل جماعة سيدي رحال.
وقد افتتح هذا اللقاء بكلمة ترحيبية لرئيس بلدية سيدي رحال السيد صلاح الدين واعمرو حيث رحب بنائب ونائبة عمدة مدينة كرانورز وأكد على أهمية عقد هذا اللقاء الذي بدأ يكبر ليشمل جميع أوجه التعاون بين الجماعتين كما قدم السيد الرئيس تشكراته للسيدة زكية لمريني رئيسة المعهد المغربي للتنمية المحلية وشكر أيضا الوفد الإسباني على حفاوة الإستقبال التي خصصوها لوفد بلدية سيدي رحال لدى زيارته لإسبانيا.
وإثر ذلك تناولت الكلمة تناولت الكلمة السيدة زكية لمريني رئيسة المعهد المغربي للتنمية المحلية والتي أكدت فيها على أهمية هذا التعاون وبعد ذلك تناول الكلمة السيد باشا مدينة سيدي رحال حيث عبر عن سعادته لتنظيم هذا الملتقى .
وفي كلمة ترحيبة تطرق رئيس المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة الحاج واعمرو عبدالرحيم حيث رحب بالضيوف الإسبان واعتبر تنظيم هذا اللقاء بمثابة دعامة أساسية للتعاون المثالي بين الجماعتين كما تقدم بتشكراته إلى عامل الإقليم وإلى كل منتخبي بلدية سيدي رحال وإلى ساكنتها.
وبنفس المناسبة ذكر السيد رئيس المجلس الإقليمي بالإمكانات الهائلة التي تتوفر عليها بلدية سيدي رحال وتقدم بتشكراته الحارة إلى نائب ونائبة العمدة بجماعة كرانيورز على حفاوة الإستقبال التي خصوا بها وفد بلدية سيدي رحال عند زيارته لإسبانيا ولم يفت السيد الرئيس بأن يقدم تشكراته للسيدة زكية لمريني رئيسة المعهد المغربي للتنمية المحلية على مجهوداتها ودعم معهدها لبلدية سيدي رحال للإرتقاء بهذا التعاون مع جماعة كرانيورز.
كما ألقت نائبة ونائب عمدة كرانيور كلمة شكرا من خلالها رئيس وأعضاء بلدية سيدي رحال وساكنتها على حفاوة الإستقبال التي خصوا بها الوفد الإسباني كما اعتبرا هذا التعاون بين الجماعتين نموذجا للتعاون النموذجي بين الجماعتين وبين المغرب وإسبانيا كبلدين جارين.
وللإشارة فإن الجلسة الإفتتاحية لهذا الملتقى حضرها باشا بلدية سيدي رحال ورئيس المجلس الإقليمي الحاج عبدالرحيم واعمرو وأعضاء البلدية وجمعيات المجتمع المدني والصحافة.
كما قدم نائب العمدة هدية لرئيس بلدية سيدي رحال عبارة عن تحفة ناذرة من الحجر.
received_1205559402795913

received_1205559449462575
received_1205559356129251

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق