تابعنا على انستغرام

انشطة عاملية في قلب فعاليات مهرجان الفرائطة ….. رئيس واعضاء،واعيان وساكنة الفرائطة يخصصون استقبالا كبيرا وفلكلوريا لعامل اقليم قلعة السراغنة خلال زيارته لحضور فعاليات النسخة الثالثة للمهرجان وتفقده لمختلف المعارض وتقديم برامج تأهيل دواوير الجماعة ويشرف على توزيع الجوائز على الفائزين في مختلف المسابقات الرياضية والثقافية المنظمة على هامش المهرجان .

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي6 أبريل 2019
انشطة عاملية في قلب فعاليات مهرجان الفرائطة ….. رئيس واعضاء،واعيان وساكنة الفرائطة يخصصون استقبالا كبيرا وفلكلوريا لعامل اقليم قلعة السراغنة خلال زيارته لحضور فعاليات النسخة الثالثة للمهرجان  وتفقده لمختلف المعارض وتقديم برامج تأهيل دواوير الجماعة ويشرف على توزيع الجوائز على الفائزين في مختلف المسابقات الرياضية والثقافية المنظمة على هامش المهرجان .

خصص رئيس واعضاء مجلس جماعة الفرائطة واعيانها وساكنتها استقبالا حماسيا منقطع النظير لعامل الاقليم الذي وصل على رأس وفد مهم من المسؤولين الى الفرائطة لحضور فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان ربيع الفرائطة .
وفور وصوله الى الجماعة تقدم للسلام عليه رئيس الجماعة السيد عبد السلام كريم واعضاء المجلس والمنتخبون والاعيان وفعاليات جمعوية ورياضية .
واثر ذلك توجه السيد العامل الى مكان اقامة معارض الصناعة التقليدية حيث طاف باروقتها واستمع الى اكراهات الصناعة التقليدية .
وبعد ذلك قدم للسيد العامل تفاصيل برنامج تاهيل مركز الفرائطة والدواوير التابعة له.
وعقب ذلك توجه السيد العامل الى مضمار حلبة الفروسية حيث تجري سباقات الخيل التبوريدة التقليدية حيث تابع فقرات منها اداها فرسان محترفون قدموا باسرابهم وخيولهم من كل حدب وصوب .
وبعد ذلك اشرف السيد العامل على توزيع الجوائز على المتفوقين في مختلف المسابقات الرياضية والثقاقية الذي نظمت على هامش فعاليات مهرجان ربيع الفرائطة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق