تابعنا على انستغرام

انشطة صحية تحسيسية على هامش مهرجان ربيع الفرائطة في تسخته الثالثة … المندوب الاقليمي للصحة باقليم قلعة السراغنة الدكتور مولاي عبد المالك المنصوري يقدم محاضرة لفائدة نساء جماعة الفرائطة خصصت للتعريف بسرطان الثدي عند النساء.

عمر نفيسي
2019-04-03T22:45:10+01:00
الاقليمية
عمر نفيسي3 أبريل 2019
انشطة صحية تحسيسية  على هامش مهرجان ربيع الفرائطة في تسخته الثالثة … المندوب الاقليمي للصحة باقليم قلعة السراغنة الدكتور مولاي عبد المالك المنصوري يقدم محاضرة لفائدة نساء جماعة الفرائطة خصصت للتعريف بسرطان الثدي عند النساء.

على هامش النسخة الثالثة لمهرجام ربيع الفرائطة المنظم من الرابع ابريل الى السابع منه قدم مولاي عبد المالك المنصوري المندوب الاقليمي بالقاعة الكبرى لجماعة الفرائطة محاضرة طبية حول مرض سرطان الثدي لدى النساء وكيفية تشخيصه والوقاية منه .
وتابع هاته المحاضرة جمع غفير من نساء دواوير الجماعة الذين حضروا بكثافة وتابعوا هاته المحاضرة التي شاركت فيها طبيبة المركز الصحي الجماعي بالفرائطة ونسقت فقراتها احدى الفاعلات الجمعوية بالمنطقة .
وفي نهاية المحاضرة الطبية فسح المجال للنساء لطرح اسئلتهن على السبد المندوب .
وللاشارة فان ساكنة الفرائطة تنتظر غذا انطلاق فعاليات موسم الفرائطة في نسخته الثالثة .
FB IMG 1554318152444 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

IMG 20190403 WA0008 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20190403 WA0010 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق