تابعنا على انستغرام

الوداد السرغيني للريكبي يصل الى نهائي كأس العرش بعد فوزه باعتذار على ممثل البيضاء الراسينغ الجامعي في اقصائيات نصف نهائي لكاس العرش .

رشيد الغازي
2015-05-24T11:20:09+01:00
رياضة
رشيد الغازي23 مايو 2015
الوداد السرغيني للريكبي يصل الى نهائي كأس العرش بعد فوزه باعتذار على ممثل البيضاء الراسينغ الجامعي في اقصائيات نصف نهائي لكاس العرش .
رشيد غازي
333

تأهل فريق الوداد السرغيني للريكبي إلى نهائي كاس العرش عقب فوزه باعتذار على فريق الرسينغ البيضاوي ،في مباراة كان متوقعا أن تجرى اليوم السبت بفاس إلا أن الفريق البيضاوي لم يصل إلى فاس لمنازلة الفريق السرغيني،وبعد الإحتكام إلى قوانين الجامعة الملكية تم إعلان فريق الوداد السرغيني فائزا وبالتالي تحقيق التأهل للمباراة النهائية . وقد عمت فرحة عارمة وسط لاعبي وأطر الفريق بعد هذا التأهل وإن كان باعتذار الخصم لأن الفريق كان مستعدا وفي كامل الجهوزية لهاته المباراة التي كان متوقعا أن يشارك فيها صديقنا مصور الجريدة والمسؤول عن القسم الرياضي بها المهدي العيناشي بعد أن استرجع لياقته وعاد لتداربيه بانتظام. وللإشارة فإن شبان الفريق تعرضوا للإقصاء من دور نصف النهاية في ذات المسابقة عقد انهزامهم أمام فريق اتحاد وجدة. وبمناسبة تأهل الفريق للمباراة النهائية تتقدم أسرة جريدة تساوت 24 بتهانيها للاعبي وطاقم الفريق السرغيني وتتمنى لهم الظفر بالبطولة التي ستجرى يوم الاحد 31 ماي 2015 بالدار البيضاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق