تابعنا على انستغرام

المندوب الإقليمي لوزارة الصحة يباشر إجراء الفحوصات للمرضى بنفسه وسط زحمة مسؤولياته الإدارية

عمر نفيسي
2019-03-13T19:58:35+01:00
الجهوية
عمر نفيسي13 مارس 2019
المندوب الإقليمي لوزارة الصحة يباشر إجراء الفحوصات  للمرضى بنفسه وسط زحمة مسؤولياته الإدارية

استوقفتني تدوينة للناشطة الإعلامية الأستاذة بهيجة بوحافة وهي تشيد بالمجهودات الجبارة التي بادر بها السيد المندوب الإقليمي الدكتور مولاي عبد المالك المنصوري حيث ظل اليوم كله يشرف على القلعاويين المرتادين بالمركز الصحي جنان بكار وهو يباشر كشوفات طبية بنفسه .
وفي الوقت نفسه ربطت جريدة تساوت 24 الإتصال بالسيد المندوب الذي لا يتجاوز هاتفه رنتان فيجيب …وعَبَّرَ الدكتور بتواضع ونكران الذات أنه سعيد بخدمة القلعاويين وامتصاص معاناتهم وأنه يظافر الجهود إداريا مع المندوبية الجهوية للتسريع بافتتاح المركب الجراحي بمستشفى السلامة وسيساهم بإجراء أربع عمليات في الأسبوع ويزداد العدد كلما حصلت الحاجة الملحة لذلك . كما ذيلت الأخت بهيجة بوحافة تدوينتها أنها سابقة في تاريخ قلعة السراغنة أن يقتلع مندوب إقليمي من وقته ليباشر الكشوفات بنفسه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق