تابعنا على انستغرام

المقطع الطرقي لقنطرة واد غدات بالطريق الوطنية رقم 8 قيد الإنجاز يعرقل المرور ويتسبب في خسائر فادحة للسيارات بسبب إهمال المقاول لصيانة الممر الإحتياطي .

عمر نفيسي
2018-12-17T12:44:00+01:00
الجهوية
عمر نفيسي17 ديسمبر 2018
المقطع الطرقي لقنطرة واد غدات بالطريق الوطنية رقم 8 قيد الإنجاز يعرقل المرور ويتسبب في خسائر فادحة للسيارات بسبب إهمال المقاول لصيانة الممر الإحتياطي .

تعرضت عدة سيارات خصوصا المارة بالليل إلى عدة خسائر جسيمة بهياكل السيارات جراء عدم صيانة الممر الذي أحدثه المقاول من أجل إصلاح المقطع الطرقي المحادي لقنطرة واد غدات بالطريق الوطنية رقم 8 حيث أن عجلات الشاحنات الكبيرة تنحث أخاديد على الطريق الإحتياطي من المقطع الذي أنشئه المقاول كمتنفس لأجل إنجاز المقطع بسبب ضغطها على الردم المبلل فتعرقل السير للسيارات الصغيرة ، وهذا يرجع لإهمال المقاول لصيانة المقطع الطرقي الإحتياطي كلما أُحدثت فيه خنادق بسبب المرور المتكرر للشاحنات الكبرى .علما أن الطريق الوطنية رقم 8تستوعب مرورا كثيفا للشاحنات الثقيلة ، هذا ويطالب مستعملي هذه الطريق من المسؤولين التدخل العاجل لمعالجة هذا المشكل وتوبيخ المقاول حيث يظهر أن هذه الأشغال تغيب فيها المتابعة التقنية لأن المشكل المذكور ظل قائما لمدة أسبوع كامل دون أن يتداركه لا المقاول ولا المتتبع التقني للأشغال .

IMG 20181215 141834 1 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20181215 141906 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق