تابعنا على انستغرام

المسبح البلدي بالعطاوية فضاء جميل و سوء تسيير.

تساوت 24
2015-08-12T21:58:11+01:00
الاقليمية
تساوت 2412 أغسطس 2015
المسبح البلدي بالعطاوية فضاء جميل و سوء تسيير.
الراي الاخر
2

يعتبر المسبح البلدي بالعطاوية متنفسا صيفيا لأبناء المنطقة يقصدونه للسباحة و الإستجمام و يحتوي على مقهى و حديقة خضراء كما يتميز بالنظافة و جودة مياهه .لكن المجلس البلدي عوض التكلف بتسييره والسهر عليه عمد الى كرائه لبعض الخواص ودون أن يلزمهم باحترام القوانيين الجاري بها العمل في كراء المرافق العمومية الموجهة لعموم المواطنيين حيث لا توجد لافتة للمسبح و لا توقيت محدد للولوج و الخروج منه كما يعاني مرتادي المسبح من سوء معاملة القائمين عليه بدعوى أنهم مكتريين و أنهم أحرار في فعل ما يريدون وغير ملزمين بأي قانون داخلي و هم أحرار و يمكنهم فتح و غلق المسبح متى شاؤوا بل و حتى منع من يريدون من الولوج إليه و السماح لمن يريدون زيادة على الكلام النابي و الموسيقى الصاخبة …..لهذا يطالب المواطنون المسؤولين بالبلدية و السلطة المحلية التدخل لتصحيح الأوضاع بالمسبح و فرض قانون و نظام داخلي له بما يوفر الراحة و الإحترام للمواطنيين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق