تابعنا على انستغرام

المجلس الجهوي للحسابات يحل بحر الأسبوع الفارط بقلعة السراغنة للتحقيق في البناء العشوائي بيد أن الظاهرة تنتشرفي كل أرجاء العطاوية …فما قول المجلس الجهوي للحسابات وكيف حاد عليها.

عمر نفيسي
2018-10-09T15:40:33+01:00
الجهوية
عمر نفيسي12 يناير 2018
المجلس الجهوي للحسابات يحل بحر الأسبوع الفارط بقلعة السراغنة للتحقيق في  البناء العشوائي بيد أن الظاهرة تنتشرفي كل أرجاء العطاوية …فما قول المجلس الجهوي للحسابات وكيف حاد عليها.

انتفخت أوداج الإعلام المحلي صراخا وهو يشير بالبنان إلى التشوهات التي أحدثثها ظاهرة البناء العشوائي بالمدينة خلال الأربع سنوات الأخيرة لدرجة أنها شملت الوحدات الصناعية والعمارات المؤسسات التي اخترقت قوانين وأعراف فن التشييد العمراني ناهيك عن المقاطعات التي تقبع على تراب الجماعة الحضرية والتي تعج بالبناء العشوائي وسط صمت السلطة التي تكتفي فقط بيضع دريهمات حيث اغتنوا منها وهم يستعدون للمغادرة فرحين بحركتهم ،فيا ترى ما سبب لجنة التفتيش والتحقيق تنعرج محيدة على زيارة مدينة العطاوية لتقف على هذه التجاوزات فور دخولها أبواب المدينة ،

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق