تابعنا على انستغرام

المجلس البلدي لقلعة السراغنة يوافق في دورة ماي على منح قطعة ارضية لجمعية قدماء المحاربين ومعطوبي الحروب لبناء مقر لجمعيتهم .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي11 مايو 2016
المجلس البلدي لقلعة السراغنة يوافق في دورة ماي على منح قطعة ارضية لجمعية قدماء المحاربين ومعطوبي الحروب لبناء مقر لجمعيتهم .

قرر المجلس البلدي لقلعة السراغنة وباجماع أعضائه منح قطعة أرضية لجمعية قدماء المحاربين ومعطوبي الحروب لتشيد فوقها مقر الجمعية وذلك خلال أشغال دورة ماي التي أنهت اشغالها هذا اليوم.
وكان المجلس البلدي الذي يرأسه الأستاذ نور الدين ايت الحاج قد وعد بتخصيص قطعة أرضية لهذه الجمعية والتي يرأسها السيد جمال الدين امين والتي تقوم بأدوار اجتماعية من خلال مساعدتها لقدماء العسكريين وتقديم خدمات لهم ولاسرهم.
ولم تكن الجمعية تتوفر على مقر مما جعلها تعاني إلا أن تخصيص بلدية القلعة لبقعة أرضية لهذه الجمعية يعتبر عملا إنسانيا نبيلا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق