تابعنا على انستغرام

المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة يعقد لقاء تشاوريا مع جمعيات المجتمع المدني بدائرة العطاوية عنوانه التقارب بين الفاعلين السياسيين والجمعويين من أجل وضع برنامج للتنمية المحلية بجماعات الدائرة الحضرية والقروية.

رشيد الغازي
2016-11-17T12:42:13+00:00
الاقليمية
رشيد الغازي17 نوفمبر 2016
المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة يعقد لقاء تشاوريا مع جمعيات المجتمع المدني بدائرة العطاوية عنوانه التقارب بين الفاعلين السياسيين والجمعويين من أجل وضع برنامج للتنمية المحلية بجماعات الدائرة الحضرية والقروية.

حل صباح يومه الخميس وفد المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة وعلى رأسه رئيس المجلس الحاج عبد الرحيم واعمرو الى العطاوية ومرفوقا بالعديد من الخبراء والاساتذة الجامعيين وذلك من اجل عقد لقاء تشاوري مع جمعيات المجتمع المدني بدائرة العطاوية والتي تضم بلدية والعديد من الجماعات القروية .
في بداية هذا الاجتماع تناول الكلمة رئيس المجلس الحاج عبد الرحيم واعمرو رحب فيها بالحاضرين كما تقدم بتشكراتها لجميع المجتمع المدني على حضورها لفعاليات هذا اللقاء التشاوري وذكر بأهمية دائرة العطاوية كمجال ترابي وبشري ومدى قيمة معطياته هاته والتي تحتاج الى تدخل عاجل من اجل النهوض بجماعاتها الترابية وفي جميع الميادين .
واثر ذلك قدم بعض الاساتذة والخبراء عروضا مفصلة حول التنمية المحلية وعلاقة جمعيات المجتمع المدني بها من خلال اشراكها في جميع القرارات وذكروا باهمية عقد مثل هاته اللقاءات.
واثر ذلك فتح المجال لتدخل جمعيات المجتمع المدني التي عبرت بدورها عن امتنانها لمثل هاته اللقاءات كما قدموا جردا بمتطلبات مناطقهم وجماعاتهم والخصاص الذي تعرفه في العديد من المجالات.
وللاشارة فان هذا اللقاء المنعقد بالعطاوية يعتبر الثالث من نوعه الذي ينظمه المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة للتشاور مع جمعيات المجتمع المدني من أجل الخروج بخطة عمل مشتركة ينفذها المجلس مستقبلا تخص تنمية تلك المناطق.
received_1374942789190906

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق