تابعنا على انستغرام

اللا مسؤولية تتخلل تصرفات موظف بفرع تعاضدية الموظفين

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2417 مايو 2016
اللا مسؤولية تتخلل تصرفات موظف بفرع تعاضدية الموظفين

توصلت جريدة تساوت 24 بشكايات من بعض منخرطي تعاضدية الموظفين مفادها أن الموظف المكلف بمسك الملفات الطبية للمنخرطين بتعاضدية (omfam) بقلعة السراغنة يمعن في قمع  المواطنيين الوافدين على مكتبه لوضع ملفاتهم حيث يتعمد ترك مكتبه فارغا و يعطل مصالح المنخرطين و كلما نبهه بعضهم لذلك ثار عليه و تفنن في قمعه بدعوى أنه حر يفعل ما يريد و لا أحد يملي عليه ما يفعل و من لا يعجبه الإنتظار فليذهب حيث شاء. المنتدى المغربي لحقوق الإنسان بقلعة السراغنة وقف بدوره أكثر من مرة على هذه التصرفات غير المسؤولة لهذا الموظف و تلقى شكايات في الأمر من بعض المنخرطين لذلك يطالب الإدارة المركزية لهذه التعاضدية بالتدخل لحماية منخرطيها بقلعة السراغنة من تجاوزات هذا الموظف الذي يعتبر نفسه فوق القانون و خارج أية مساءلة أو محاسبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق