تابعنا على انستغرام

العطاوية…. بيع الوعاء العقاري للسوق الاسبوعي خميس بويا احمد بغلاف مالي ضخم بموافقة الاغلبية والمولاة ووسط مباركة وتاييد من الجميع.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي8 أبريل 2017
العطاوية…. بيع الوعاء العقاري للسوق الاسبوعي خميس بويا احمد بغلاف مالي ضخم بموافقة الاغلبية والمولاة ووسط مباركة وتاييد من الجميع.

علمت الجريدة من مصادر شديدة الاطلاع بخبايا المشهد العطاوي ان المجلس البلدي للعطاوية موالاة ومعارضة وافقوا وبالاجماع على تفويت الوعاء العقاري للسوق الاسبوعي لخميس العطاوية بمبلغ مالي قارب 9 ملايير سنتيم خلال مزايدة تمت وفق دقتر تحملات خاص وبمباركة من الجهات المسؤولة بالاقليم نظرا لاحترام هاته العملية للشروط المطلوبة.
ومعلوم ان الوعاء للسوق الاسبوعي لخميس العطاوية كان قد الغيت عملية تفويته ثلاث مرات السنة الفارطة لعيوب قانونية شابت الصفقة وبعد ان تم احترامها وافقت الجهات المسؤولة على العملية.
وللاشارة فان عائدات الغلاف المالي الضخم لصفقة بيع السوق الاسبوعي سيتم استثمارها في البنيات التحتية وفي مشاريع انمائية تعود بالنفع العميم على ساكنة العطاوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق