تابعنا على انستغرام

الشرطة تستمع إلى محمود بنفايزة كشاهد فيما بات يعرف بقضية السب والقذف التي كانت بطلتها المراسلة الصحفية ضد أحد الحقوقين بمقر عمالة الإقليم.

رشيد الغازي
2015-09-07T16:08:55+01:00
الاقليمية
رشيد الغازي7 سبتمبر 2015
الشرطة تستمع إلى محمود بنفايزة كشاهد فيما بات يعرف بقضية السب والقذف التي كانت بطلتها المراسلة  الصحفية ضد أحد الحقوقين بمقر عمالة الإقليم.
رشيد غازي
files.php

استدعت مصالح الشرطة القضائية بالدائرة الأمنية رقم 1 السيد محمود بنفايزة محرر بجريدة تساوت 24 للإستماع إلى أقواله كشاهد فيما بات يعرف بقضية السب والشتم الذي تعرض له الأستاذ طارق موكيل أحد الحقوقيين من طرف سيدة تدير صفحة إلكترونية وتعود وقائع هذه القضية إلى منتصف شهر رمضان عندما أمطرت المعنية بالأمر الحقوقي طارق موكيل سبابا وشتما ناعتة إياها بأقبح الصفات داخل مقر عمالة الإقليم عندما كانت تهم اللجنة الإقليمية لمراقبة السجون القيام بزيارة تفقدية للسجن المحلي بالقلعة. وللإشارة فإن طارق موكيل رفع دعوى قضائية ضد المعنية بالأمر .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق