تابعنا على انستغرام

الشاب بدر الدين الغزالي وصيف لائحة حزب جبهة القوى الديموقراطية يواصل حملته الإنتخابية بنشاط وحيوية وشباب المدينة يتعاطف مع برنامجه الإنتخابي بشكل تلقائي.

رشيد الغازي
2015-08-31T14:00:39+01:00
الاقليمية
رشيد الغازي31 أغسطس 2015
الشاب بدر الدين الغزالي وصيف لائحة حزب جبهة القوى الديموقراطية يواصل حملته الإنتخابية بنشاط وحيوية وشباب المدينة يتعاطف مع برنامجه الإنتخابي بشكل تلقائي.
الحاج المهدي العيناشي

CCF31082015_0002
يواصل الشاب بدر الدين الغزالي حملته الإنتخابية بجد ونشاط إستعدادا لإقتراع الجمعة 4 شتنبر. ويقوم الشاب بدر الدين الغزالي بالتواصل مع ساكنة أحياء المدينة وخصوصا فئة الشباب التي تعاطفت مع برنامجه الإنتخابي بشكل تلقائي لأنه برنامج واقعي يصب في تغيير واقع مدينة القلعة برمته. ويعتمد الشاب بدر الدين الغزالي في إقناع الشباب والسكان على حيوته وثقافته الأكاديمية العالية حيث حصل على شهادات علمية من فرنسا ،وفي إتصال لجريدتنا بالشاب بدر الدين الغزالي أكد لنا بأنه يعد الساكنة بالإهتمام بقضاياها وهمومها كما يخاطب شباب المدينة المتطلع للتغيير بالإلتفات إلى قضاياه الراهنة. ويطلب من ساكنة القلعة التصويت على لائحته التي تحمل شعار غصن الزيتون وهو رمز شجرة الزيتون المباركة التي يتغذى غالبية سكان الإقليم من زيتها المبارك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق