تابعنا على انستغرام

السيد محمد الشيكر الكاتب العام لعمالة اقليم قلعة السراغنة يترأس فعاليات النسخة الرابعة لملتقى تساوت للسماع والمديح المنظمة من طرف حمعية الكوثر .

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي5 أكتوبر 2019
السيد محمد الشيكر الكاتب العام لعمالة اقليم قلعة السراغنة يترأس فعاليات النسخة الرابعة  لملتقى تساوت  للسماع والمديح المنظمة من طرف حمعية الكوثر .

ترأس السيد محمد الشيكر الكاتب العام لعمالة اقليم قلعة السراغنة عصر يومه السبت بقاعة الاجتماعات بمقر عمالة الاقليم اشغال النسخة الرابعة للمديح والسماع تساوت التي تنظمها جمعية الكوثر للسماع والمديح بقلعة السراغنة .
و كان برنامج النسخة الرابعة حافلا بالانشطة وانطلق بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم ،كما تابع الحاضرون شذرات من فن السماع والمديح التي القتها مجموعة المداحين التي شاركت في هاته النسخة الرابعة لملتقى تساوت للمديح .
وفي ختام اشغال هذا اللقاء رفع الحاضرون برقية اخلاص وولاء الى عاهل البلاد كما رفعوا اكف الضراعة والابتهال بالدعاء الخالص لامير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله.
IMG 20191005 WA0026 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20191005 WA0025 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق