تابعنا على انستغرام

السلطات بمدينة قلعة السراغنة تمنع متدربي ومتدربات مركز مهن التربية والتكوين من تقديم وجبة فطور لنزلاء دار المسنين بدعوى عدم إخبارهم للسلطات ولطبيب المركز.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي22 ديسمبر 2015
السلطات بمدينة قلعة السراغنة تمنع متدربي ومتدربات مركز مهن التربية والتكوين من تقديم وجبة فطور لنزلاء دار المسنين بدعوى عدم إخبارهم للسلطات ولطبيب المركز.
رشيد غازي

منعت السلطات بمدينة قلعة السراغنة متدربي ومتدربات مركز مهن التربية والتكوين من تقديم وجبة فطور صباح هذا اليوم لنزلاء دار المسنين والعجزة بدعوى عدم إخبارهم للسلطات بالقيام بهذه البادرة وكذا عدم الإستشارة مع طبيب المركز قصد مراقبة تلك الوجبة لأن أغلب النزلاء يتبعون حميات غذائية صارمة بسبب إصابتهم بأمراض مزمنة تستدعي تناولهم لوجبات خاصة.
وقد فوجئ طلبة هذا المركز بالسلطات وهي تقوم بمنعهم من ولوج المركز .
وللإشارة فإن أغلب طلبة المركز لايتوفرون على أية تجربة في ميدان العمل الإجتماعي وأن غالبتهم يندفعون وبحماسة زائدة خصوصا إذا علمنا أنهم حديثو التخرج من الجامعة وليست لهم أية إحتكاكات بجمعيات المجتمع المدني.
لا عيب في سلوكهم وتبقى بادرتهم محمودة ولكن العيب كل العيب على جامعاتنا وكلياتنا التي أصبحت عبارة عن ثانويات بدل أن تخرج طلبة أكفاء فهي تخرج أفواجا من الطلبة ليست لديهم أية إحتكاكات بالواقع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق