تابعنا على انستغرام

الدكتور الجراح مولاي عبد المالك المنصوري يترأس طاقم طبي وتمريضي في إجراء عملية ناجحة لاستئصال الرحم لإمرأة بمستشفى السلامة بقلعة السراغنة .

عمر نفيسي
2019-08-09T22:05:48+01:00
الجهوية
عمر نفيسي9 أغسطس 2019
الدكتور الجراح مولاي عبد المالك المنصوري يترأس طاقم طبي وتمريضي في إجراء عملية ناجحة لاستئصال الرحم لإمرأة بمستشفى السلامة بقلعة السراغنة .

لا شك في أن غرفة العمليات بمستشفى السلامة قد استعادت عافيتها بعد التحاق الدكتور الجراح مولاي عبد المالك المنصوري العام الماضي على رأس قطاع الصحة بإقليم قلعة السراغنة كمندوب للصحة .حيث وبقلب أسد وجدناه يجتهد مشمرا ثوب ساعديه لتغطية الخصص الذي عان منه مستشفى السلامة لمدة سنوات عديدة فسارع لترميم التصدعات التي حالت دون افتتاح غرفة العمليات وحقق ما لم يستطع تحقيقه من سبقوه .
هذا وقد تشرفت جريدة تساوت 24 بزف بشرى للمجتمع السرغيني والتي تعتبر فعلا متميزا في تاريخ مستشفى السلامة وهي تكليل عملية استئصال رحم لإمرأة بالنجاح في ظروف صحية جد صعبة نتج عنها نزيف حاد كما أن الدكتور قد صرح بتواضع ونكران ذات أن تكليل العملية بالنجاح كان نتاج تظافر مجهودات فريق طبي وتمريضي مساعد من أطر مستشفى السلامة يضم كل من الدكتور العزري والممرض البوزيدي وعبد النبي وهذا يدل على أن الكفاءات فقط تنتظر كفاءات قيادية أخرى لتنتج المستحيل .

IMG 20190809 WA0003 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق