تابعنا على انستغرام

الدرك الملكي بابن جرير يلقي القبض على الشاب الذي ظهر بشريط فيديوا على شبكة التواصل الاجتماعي وهو يحاول اغتصاب تلميذة .

تساوت 24
2018-03-28T21:46:50+01:00
الجهوية
تساوت 2428 مارس 2018
الدرك الملكي بابن جرير يلقي القبض على الشاب الذي ظهر بشريط فيديوا على شبكة التواصل الاجتماعي  وهو يحاول اغتصاب تلميذة .

علمت جريدة تساوت 24 الإلكترونية أن عناصر الدرك الملكي بقيادة بوشان، التابعة لإقليم الرحامنة، تمكنت اليوم الأربعاء من توقيف الشاب الذي كان قد ظهر في شريط بمواقع التواصل الاجتماعي وهو يحاول اغتصاب تلميذة.
وحسب مصادر الجريدة فإن التحريات التقنية قادت عناصر الدرك الملكي إلى مكان الشاب المذكور، ليتم اعتقاله وإحالته على الحراسة النظرية.
الشاب بالغ من العمر 21 سنة، يدعى “ي.ب”، من دوار كتاوة سيدي عبد الله بجماعة آيت حمو؛ فيما الشاب الذي قام بتصوير الواقعة يدعى “ح.ص”، وهو ابن منتخب بجماعة آيت الطالب.
وتشير المعطيات المتوفرة إلى أن الشابة القاصر البالغة 17 سنة والتي تعرضت لمحاولة الاغتصاب تدعى “خ.ك”، وتدرس في السنة الثالثة إعدادي بالمركب الإعدادي، وتنحدر من دوار “المعلمين” بجماعة بوشان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق