تابعنا على انستغرام

الداخلية تجدد ثقتها في السيد محمد صبري عامل اقليم قلعة السراغنة نتيجة مجهوداته الكبيرة في تأهيل حواضر وقرى الاقليم والاهتمام بساكنته وبقضاياها اليومية.

تساوت 24
2017-05-09T22:25:46+01:00
الاقليمية
تساوت 249 مايو 2017
الداخلية تجدد ثقتها في السيد محمد صبري عامل اقليم قلعة السراغنة نتيجة  مجهوداته الكبيرة في تأهيل حواضر وقرى الاقليم والاهتمام بساكنته وبقضاياها اليومية.

علمت جريدتنا ان مصالح وزارة الداخلية بالرباط جددت ثقتها في السيد محمد صبري عامل اقليم قلعة السراغنة ليستمر في اداء مهامه على رأس ادارة الاقليم الترابية وياتي تجديد الثقة في شخص السيد محمد صبري نظير المجهودات التي يقوم بها من اجل تاهيل قرى وحواضر الاقليم اجتماعيا واقتصاديا ورياضيا و ثقافيا .
فالسيد محمد صبري استطاع ومنذ تعيينه عاملا على الاقليم ان يجلب عدة مشاريع كبرى غيرت وجه الاقليم وعاصمته وهو ما تلخص في برنامج ضخم للتاهيل الحضري شمل اربع بلديات بالاقليم بمبلغ مالي ضخم قدر 156 مليار زد على هذا اهتمام السيد العامل بالعالم القروي من خلال اعطاء الانطلاقة للعديد من مشاريع تاهيل البنية .
ان تجديد الثقة في السيد محمد صبري واستمراره في اداء مهامه على راس الاقليم هو اعتراف ضمني بمجهوداته وباعماله وخدماته التي اسداها للاقليم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق