تابعنا على انستغرام

الخلعة شادة في بعض رؤساء الجماعات الترابية ونوابهم باقليم قلعة السراغنة عقب توصلهم بانذارات من المجلس الجهوي للحسابات من اجل تقديم جرد ببمتلكاتهم وممتلكات زوجاتهم .

عمر نفيسي
2018-02-25T15:09:12+00:00
الاقليمية
عمر نفيسي27 يناير 2018
الخلعة شادة في بعض رؤساء الجماعات الترابية ونوابهم باقليم قلعة السراغنة عقب توصلهم بانذارات  من المجلس الجهوي للحسابات من اجل تقديم جرد ببمتلكاتهم وممتلكات زوجاتهم .

علمت جريدة تساوت 24 من مصادر مطلعة بان رؤساء البلديات والجماعات القروية ونوابهم بالاقليم وكذا رؤساء اللجان والمكلفين بالتفويضات في القطاعات قد توصلوا بحر هذا الاسبوع بانذارات من المجلس الجهوي للحسابات بمراكش قصد الاسراع في تقديم جرد بممتلماتهم وممتلكات زوجاتهم .
ونقلا عن مصادر مقربة من بعض الرؤساء انهم المعنيين بالانذار اصيبوا بخوف شديد وبدأت اناملهم ترتجف وشفايفهم صامتة وجامدة خوفا من مضمون هاته الانذارات بل ان البعض منهم اصيب بشلل في التفكير وظل بلا حراك مدة طويلة .
وللاشارة فان قضاة المجلس الجهوي للحسابات نصبوا خيامهم في الاقليم يفتشون في ارشيف الجماعات بلا هوادة ولا رحمة تنفيذا لتعليمات جلالة الملك السامية نصره الله القاضية بتخليق الحياة العامة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق