تابعنا على انستغرام

الاستعدادات جارية على قدم وساق لتنظيم النسخة السادسة من مهرجان ربيع تاملالت وجمعية المهرجان تعقد لقاء تواصليا مع جمعيات الخيالة لتسطير برنامج عمل خاص بالتبوريدة.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي1 يوليو 2017
الاستعدادات جارية على قدم وساق لتنظيم النسخة السادسة من مهرجان ربيع تاملالت وجمعية المهرجان تعقد لقاء تواصليا مع جمعيات الخيالة لتسطير برنامج عمل خاص بالتبوريدة.

عقدت جمعية مهرجان ربيع تاملالت المعهد اليها بتنظيم النسخة السادسة لمهرجان ربيع تاملالت عقدت صباح يومه لقاء تواصليا مع جمعيات الخيالة والتبوريدة والذين سيشاركون في فعاليات مهرجان ربيع تاملالت كفقرة رئيسية لها عشاقها الكثر وينجدب لها الكل نظرا لما تحمله من مغازي ودلالات عميقة الموغلة في التاريخ المغربي.
وتطرق الاجتماع للعديد من النقط المهمة حيث توصلت الجمعية الى اتفاق مع الخيالة يقضي بان تتضمن كل سربة 15 فارسا وفرسا .
كما ان جمعية المهرجان تكلفت بتامين الفرسان لمدة سنة .
وطالب الخيالة بوضع طبيب مستعجلات رهن اشارة الفرسان .
وفي هذا الاطار اعلنت جمعية المهرجان انها عقدت اتفاقية مع مصحة القلعة وذلك من اجل الاستفادة من خدمات المصحة الصحية في حال اصيب احد الفرسان .
وختم هذا اللقاء بالدعاء الخالص لامير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده .
وللاشارة فان مدينة تاملالت تستعد لتنظيم فعاليات النسخة السادسة من مهرجانها الربيعي ولم تتبق سوى ايام معدودات على انطلاق هذا العرس الكبير والاحتفالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق