تابعنا على انستغرام

الأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية يلتقي مع بعض كوادر الحزب ببيت عائلة الطاهري بقلعة السراغنة ويحثهم على الإسراع في فتح فروع للحزب بالإقليم.

رشيد الغازي
2015-11-21T11:59:12+00:00
الاقليمية
رشيد الغازي21 نوفمبر 2015
الأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية يلتقي مع بعض كوادر الحزب ببيت عائلة الطاهري بقلعة السراغنة ويحثهم على الإسراع في فتح فروع للحزب بالإقليم.
رشيد غازي

على هامش زيارته أمس لإقليم قلعة السراغنة اجتمع الأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية السيد نبيل بنعبدالله بكوادر الحزب وبعض مناضليه بالإقليم وقد احتضن هذا اللقاء بيت عائلة الطاهري كمال بمدينة قلعة السراغنة. في بداية هذا الإجتماع رحب عضو الحزب السيد كمال الطاهري بالسيد الأمين العام للحزب ،وتطرق السيد نبيل بنعبدالله في حواره مع الكوادر والمناضلين إلى أهم المحطات التي مر منها نضال الحزب وكذا مشاركته وبإيجابية في الإئتلاف الحكومي حيث أبان وزراؤه عن خبرة عالية في التسيير والتدبير. كما هنأ المناضلين على النتائج الإيجابية التي حققها الحزب خلال الإنتخابات الجماعية بالإقليم حيث تمكن الحزب من الظفر بالعديد من المقاعد والجماعات القروية وطالب منهم التسريع بفتح فروع جديدة للحزب بباقي مناطق الإقليم. وقد حضر هذا اللقاء الذي تميز بالصراحة كل من الأستاذ كمال الطاهري عضو بلدية العطاوية والمجلس الإقليمي وشقيقه عبدالهادي الطاهري والعديد من كوادر ومناضلي الحزب بالإقليم وبعض رجال الصحافة والإعلام والعديد من المدعوين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق