تابعنا على انستغرام

اقليم قلعة السراغنة :جماعة سور العز إمام كتاب قرآني يتحرش بثلات طفلات صغيرات تتراوح اعمارهم مابين 6و7 سنوات وقاضي التحقيق يأمر باعتقاله.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي16 أبريل 2015
اقليم قلعة السراغنة :جماعة سور العز إمام كتاب قرآني يتحرش بثلات طفلات  صغيرات تتراوح اعمارهم مابين 6و7 سنوات  وقاضي التحقيق يأمر باعتقاله.
تحرش

اهتزت أحدى دواوير جماعة سور العز شرق إقليم قلعة السراغنة على وقع فضيحة أخلاقية تتعلق بالتحرش الجنسي بطلها إمام كتاب قرآني وهو شيخ في عقده الثامن . وكانت عناصر الدرك بالصهريج قد قدمت المتهم في حالة سراح أمام النيابة العامة إلا أن قاضي التحقيق أمر باداعه السجن المحلي في انتظار اعادة استنطاقه تفصيليا الأربعاء القادم. وقد دخلت على الخط في هذه القضية جمعية نور لحقوق الطفل واللام بقلعة السراغنة ,ولا ترال أسباب ودوافع التحرش الجنسي ضد هؤلاء الأطفال غير معروفة .أو أن الأمر يتعلق بتصفية حسابات بين ساكنة الدوار خصوصا وأن موعد الإنتخابات الجماعية بدأ يقترب حيث يعمد بعض الناس إلى فبركة مثل هذه الإتهمامات لتصفية حساباتها ويكون في غالب الأحيان أئمة المساجد عرضة لها نظرا لإلتزامهم الحياد أو لحضورهم وليمة يقوم بها رئيس جماعة أو منتخب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق