تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : وقفة احتجاجية نظمها المجتمع المدني بجماعة المزوضية ورئيس المجلس الجماعي يعد بحل المشكل ..

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي25 فبراير 2017
اقليم شيشاوة : وقفة احتجاجية نظمها المجتمع المدني بجماعة المزوضية ورئيس المجلس الجماعي يعد بحل المشكل ..

نظم المجتمع المدني بجماعة المزوضية اقليم شيشاوة اليوم الجمعة 24 فبراير الجاري ، وقفة احتجاجية امام مسجد الهدي وذلك مطالبين المجلس الجماعي والسلطة المحلية بإيجاد حل فوري واستعجالي لحفرة الصرف الصحي القريبة من المسجد والتي باتت تؤرق بال الساكنة وتشكل خطرا بيئيا عليهم.
كم وضحت للجريدة تساوت 24 فعاليات جمعوية بالمزوضية، أن “الحفرة المذكورة تشكل خطرا على صحة الساكنة، نظرا لما يترتب عنها من أوبئة خصوصا وأنها توجد في أمام المسجد وعلى بعد أمتار قليلة من السكان”.حيت شاركت في الوقفة جمعيات مدنية وعدد من ساكنة المركز .
ومن جهة، قال محمد الإدرسي، رئيس المجلس الجماعي للمزوضية، إن الجماعة تعتزم إجراء دراسة مشروع انجاز محطة لتصفية المياه العادمة على مستوى الجماعة، وأنه يتم البحث عن شراكات لتمويل المشروع وإخراجه إلى الوجود.
وأضاف الإدريسي، أن مشكل الصرف الحي بمركز الجماعة يؤرق بال المجلس أيضا منذ مدة وأنه يتم البحث عن حلول بتنسيق مع عدد من المتدخلين لتجاوز مشكل المياه العادة في القريب العاجل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق