تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : وقفة احتجاجية للشغيلة الصحية المنضوية تحت لواء الجامعة الوطنية للصحة بالمندوبية و المستشفى الإقليمي بشيشاوة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2419 أكتوبر 2018
اقليم شيشاوة : وقفة احتجاجية للشغيلة الصحية المنضوية تحت لواء الجامعة الوطنية للصحة بالمندوبية و المستشفى الإقليمي بشيشاوة .

نظمت الشغيلة الصحية المنضوية التابعة للجامعة الوطنية للصحة المنضوية تحث لواء الاتحاد المغربي للشغل وقفة احتجاجية صباح اليوم الخميس 18 اكتوبر ، داخل المستشفى الإقليمي محمد السادس و داخل مقر المندوبية الاقليمية للصحة بشيشاوة ، تحث شعار : التضييق على الحريات النقابية وذلك باللجوء إلى أسلوب التهديد والترهيب قصد إسكات الضمائر وثنيها عن المطالبة بحقوقها ، لإستهداف مناضلي ومناضلات الاتحاد المغربي للشغل ، ونهج مدير المستشفى الشطط في استعمال السلطة .وقد أكدوا في شعاراتهم على ضرورة تكثيف الجهود لإخراج الشغيلة الصحية من الوضعية الغير صحية التي تعيشها بالإقليم كما حملوا مسؤولية هذه الوضعية للمندوبة الإقليمية للصحة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق