تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : نقل تلميذتين الى المستشفى الاقليمي محمد السادس بعد اصابتهم في حادثة سير إثر انزلاق دراجة نارية c90 بسيدي المختار .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2412 سبتمبر 2019
اقليم شيشاوة : نقل تلميذتين الى المستشفى الاقليمي محمد السادس بعد اصابتهم في حادثة سير إثر انزلاق دراجة نارية c90 بسيدي المختار .

وقعت بعد عصر اليوم الخميس 12 شتنبر 2019 ، حادثة سير خطيرة إثر انزلاق دراجة نارية من نوع “c90″، كانا تمتطيانها تلميذتان بالطريق الوطنية رقم 8 بين شيشاوة والصويرة ، وتحديدا قرب محطة الوقود “افريقيا” بمدخل مركز سيدي المختار إقليم شيشاوة.
وحسب مصادر محلية، ان صاحبة الدراجة النارية كانت تحمل معها فتاة وكانت تسير بسرعة فائقة، فقدت خلالها السيطرة على الدراجة، مما تسبب في سقوطهما، و إصابتهما معا بجروح بليغة الخطورة.
وأضافت نفس المصادر أن الفتاتين تتابعان دراستهم بإعدادية سيدي المختار.
هذا وفور وقوع الحادثة، انتقلت عناصر الدرك الملكي بمركز  سيدي المختار بمعية السلطة المحلية إلى عين المكان لمعاينة الحادثة والاشراف على نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي محمد السادس بشيشاوة لتلقي الإسعافات الضرورية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق