تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : معتقل يهدد بقتل عميد شرطة امام انظار المحكمة أثناء محاكمته بإبتدائية إمنتانوت .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 248 سبتمبر 2016
اقليم شيشاوة  : معتقل يهدد بقتل عميد شرطة امام انظار المحكمة  أثناء محاكمته بإبتدائية إمنتانوت .

علمت “تساوت24 “،زوال اليوم الخميس 8 شتنبر 2016 .ان معتقل ثلاثيني هدد بقتل عميد شرطة اتناء محاكمته امام انظار المحكمة ، أثناء جلسة محاكمته بقاعة الجلسات 2 بالمحكمة الإبتدائية بإمنتانوت.
ووفق نفس المصادر، فالمعتقل المزداد سنة 1981 والساكن بحي تكاديرت بمدينة امنتانوت، أكد لرئيس الجلسة في كلمته الأخيرة أثناء الإستماع إليه قبل حجز القضية المتابع من أجلها للمداولة والنطق بالحكم في آخر الجلسة، (أكد) أن عميد الشرطة المذكور قام بالإعتداء عليه بالضرب والرفس داخل مخفر الشرطة أثناء وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، مضيفا أنه في حالة الحكم عليه وقضائه العقوبة الحبسية سيقوم بقتل رجل الأمن في رتبة عميد لما تعرضه له إهانة في حقه .
وفق هذه التصريحات، قام رئيس الجلسة وقتها بتحرير محضر قانوني في حق المتهم تبعا لأقواله أمام هيئة الحكم ومتابعته من أجل التهديد بالقتل.
وجاء اعتقال المتهم بعد شجار بينه وبين شخص داخل مقهى “البلدية”، ليتم إخبار العناصر الأمنية التي انتقلت إلى عين المكان وقامت بإعتقاله ومتابعته من أجل إهانة الضابطة القضائية، بأمر من وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت.
الحسين المغراوي : شيشاوة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق