تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : مدرسة زاوية سيدي المختار للتعليم العتيق بجماعة سيدي المختار تخلد ذكر عيد الاستقلال المجيد ..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2419 نوفمبر 2018
اقليم شيشاوة : مدرسة زاوية سيدي المختار للتعليم العتيق بجماعة سيدي المختار تخلد ذكر عيد الاستقلال المجيد ..

في إطار احتفالات الشعب المغربي بتخليد ذكر عيد الاستقلال و عودة الملك الراحل محمد الخامس طيب الله ثراه و اسكنه فسيح جنانه من منفاه إلى بلده وإعلان استقلال الوطن، وتنفيذا لبرنامج الأنشطة التربوية الذي سطرتها المؤسسة وفق مقاربة تشاركية مندمجة مع وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية، و بهدف إغناء الحياة المدرسية و جعل المؤسسة فضاء للتربية على المواطنة و تعزيز قيم الانتماء، واستلهاما للمعاني السامية لهذه المناسبة و ترسيخ قيم الإنتماء للوطن و الإفتخار بأمجاده و بطولاته و ملاحمه و تمتين الوحدة الوطنية و ربط الماضي بالحاضر.
نظمت مدرسة زاوية سيدي المختار للتعليم العتيق يوم أمس الاحد 18 نونبر 2018 ، حفلا ثقافيا و فنيا حول كفاح الملك الراحل محمد الخامس، الحفل الدي تميز بمشاركة كتاكيت المدرسة العلمية ( دكور واناث ) .بالاضافة الى أنشطة رياضية وأخرى تقافية متنوعة .
هدا بالاضافة الى تقديم عرض تقديمي من طرف المنشط نوردين العويسي تمحور أساسا حول ذكريات من المقاومة الشعبية وعودة الملك محمد الخامس من منفاه .
كما تخلل هدا الحفل أناشيد و أغاني وطنية خالدة من تقديم الاطفال الصغار التي تفاعل معها أباء وأولياء الكتاكيت الدين حضرو هدا الحفل.
يذكر أن الأطر التربوية بالمدرسة العلمية العتيقة – سيدي المختار عملت بكل جهد و مسؤولية لإخراج و تنفيذ هذا الحفل الوطني الذي سيرسخ بلا شك القيم الوطنية في نفوس الكتاكيت الصغار وكدا رواد المؤسسة .
و في ختام الحفل عبر كافة التلاميذ و السادة الأساتذة و الضيوف، عن مدى إعجابهم بمستوى التنظيم و التأطير الذي طبع هذا الإحتفال المميز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق