تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : قافلة طبية متعددة التخصصات تحل بسيدي المختار وعامل الاقليم يعطي الإنطلاقة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 248 أبريل 2018
اقليم شيشاوة : قافلة طبية متعددة التخصصات تحل بسيدي المختار وعامل الاقليم يعطي الإنطلاقة .

أشرف عامل إقليم شيشاوة بالنيابة محمد العطياوي والوفد المرافق له ، صباح اليوم الاحد 8 ابريل 2018، على انطلاق و تفقد الحملة الطبية التي تنظمها المديرية الجهوية للصحة برئاسة الدكتور خالد الزنجاري المدير الجهوي للصحة ، لفائدة ساكنة الاقليم خاصة سكان جماعة سيدي المختار اقليم شيشاوة ،
وتضمنت هذه المبادرة الصحية ، برنامج طبي متعدد الاختصاصات لإجراء فحوصات طبية في عدة مجالات كالأسنان والضغط الفحص بالصدى و العيون ..وأشرف على هذه القافلة طاقم طبي يضم العديد من الأطر متعددي التخصصات، وتم توفير العديد من الأجهزة الطبية والأدوية اللازمة في العلاج والمتابعة.
وتمت هذه الحملة الطبية ، بمدرسة الأثير جماعة سيدي المختار ، وقد عاينت مصادرنا توافد العديد من المواطنين من مختلف المناطق القروية من أجل الاستفادة من العلاجات الطبية بعد وضع برنامج محكم من طرف المديرية الجهوية للصحة بتنسيق مع المندوبية الاقليمية للصحةبشيشاوة تحث إشراف الأطر الإدارية تتقدمهم نور الهدى تامر المندوبة الإقليمية للصحة، والأطر الطبية وشبه الطبية بالمستشفى الإقليمي محمد السادس بشيشاوة.
وتهدف هذه المبادرة للتخفيف من آثار الخصاص المهول الذي تعرفه الخدمات الصحية بالجماعة والجماعات المجاورة لها أمام قلة البنيات الصحية والموارد البشرية .وذلك تنفيذًا لبرنامج صحي رامي إلى التضامن مع المرضى وتوفير لهم كل الخدمات الصحية لحمايتهم من شتى الأمراض . واعتبرت هذه المبادرة الطبية جد ممتازة بمشاركة هيئات صحية وطبية ، التي تراهن بإسفادةفي هذه القافلة مايفوق 1000 شخص.
التي تستهدف سكان مجموعة من الجماعات القروية باقليم شيشاوة ….

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق