تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : قافلة اجتماعية لفائدة ساكنة الدواوير الجماعة القروية لالة عزيزة …

عمر نفيسي
2018-02-25T15:14:39+00:00
الجهوية
عمر نفيسي6 يناير 2018
اقليم شيشاوة : قافلة اجتماعية لفائدة ساكنة الدواوير الجماعة القروية لالة عزيزة …

تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس أيده الله ونصره، الرامية إلى التدخل السريع لمساندة المواطنين المهددين بموجة الصقيع والقاطنين بالمناطق الجبلية النائية الصعبة الولوج والتي تأثرت بموجة البرد القارص نتيجة التساقطات الثلجية الكثيفة ببعض مناطق الإقليم ، اشرف المندوب الاقليمي للتعاون الوطني بشيشاوة بتعليمات عامل الاقليم عبد المجيد الكاملي ، صباح يوم أمس الجمعة 5 يناير الجاري ، في رحاب المدرسة الزهراوية بدوار أضرضور بجماعة لالة عزيزة اقليم شيشاوة ، على إعطاء الإنطلاقة لتوزيع المساعدات المخصصة لفائدة الساكنة المعوزة بالجماعة ، في إطار المجهودات المبذولة من طرف السلطة الإقليمية والمحلية للحد من آثار موجة البرد القارص وللوقوف على حاجيات الساكنة وفك العزلة عنها. وفي هذا الصدد تم توزيع أفرشة وأغطية وملابس ومواد غذائية استفادت منها 132مستفيد.
وتندرج هذه العملية ضمن التوجهات الجديدة التي أصبح التعاون الوطني كقطاع اجتماعي يسعى إلى ترجمتها على أرض الواقع والتي تستهدف الفئات الأكثر احتياجا وخاصة الأشخاص في وضعية إعاقة والنساء في وضعية صعبة.
وقد لقيت هذه العملية استحسانا من طرف ساكنة لالة عزيزة والتي عبرت عن امتنانها وتشكراتها والدعاء الصالح لصاحب الجلالة الملك محمد السادس أيده الله ونصره …

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق