تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : قاعة عمر العلاوي باعدادية الزرقطوني بشيشاوة احتضنت لقاء تربويا حول تدبير الفصل الدراسي ..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2424 مارس 2019
اقليم شيشاوة : قاعة عمر العلاوي باعدادية الزرقطوني بشيشاوة احتضنت لقاء تربويا حول تدبير الفصل الدراسي ..

احتضنت رحاب قاعة عمر العلاوي باعدادية الزرقطوني صباح اليوم السبت 23 مارس 2019 ،لقاء تربويا اطره المشرف على مادة الإجتماعيات .انطلق اللقاء مع التاسعة صباحا واستمر الى مابعد الثانية زوالا وقد حضر هذا اللقاء اساتذة المادة من مؤسسات عديدة .استهل اللقاء بكلمة ترحيبية للسيد المؤطر والذي القى عرضا مفصلا وشاملا حول تدبير الفصل الدراسي مفهوم عدم الانضباط وقد حظيت ممارسة العملية التعلمية داخل اسوار الحجرات الدراسية بمناقشة مستفيضة تبادل فيها زملاء المادة تجاربهم للوصول الى تقعيد التبير الجيد للفصول الدراسية .بعد ذلك انتقل اللقاء التربوي الى معالجة موضوع تقويم الامتحان المحلي حيث تم عرض بعض النماذج ودراستها والوقوف على مدى مراعاتها لضوابط الاطارات المرجعية .وفي الاخير شكر السادة الاساتذة السيد المفتش علد الخالق الاديب على مثل هده اللقاءات التكوينية املين برمجة لقاءات اخرى .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق