تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة :عامل الاقليم يترأس مراسيم تحية العلم الوطني في ذكرى ال 62 لعيد الاستقلال ..

عمر نفيسي
2018-02-25T15:29:12+00:00
الجهوية
عمر نفيسي19 نوفمبر 2017
اقليم شيشاوة  :عامل الاقليم يترأس مراسيم تحية العلم الوطني في ذكرى ال 62 لعيد الاستقلال ..

تخليدا للذكرى 62 لعيد الاستقلال المجيد الذي يصادف 18 نونبر من كل سنة،ترأس عامل إقليم شيشاوة عبد المجيد الكاميلي صباح اليوم السبت 18 نونبر الجاري ، على احتفاليات مراسيم تحية العلم الوطني بساحة مقر عمالة الاقليم وذلك بحضور وفد رسمي مكون من شخصيات مدنية و عسكرية ورؤساء المصالح الخارحية و منتخبين و أعيان وفعليات جمعوية وجموع من سكان المدينة ، الاحتفاء يدفعنا للتأمل و الاعتزاز بكل التضحيات في سبيل استقلال بلادنا من نير الاستعمار و تحقيق وحدته الترابية. وشهدت مراسيم تحية العلم الوطني بالمناسبة المذكورة، إستعراضا لفرقة تابعة للقوات المساعدة بساحة العمالة .وبالمناسبة المجيدة اشرف عامل الاقليم على ترقية مجموعة من عناصر القوات المساعدة التابعة لنفوذ باشوية شيشاوة .وذلك عرفانا بالمجهودات الجبارة التي يقومون بها في الحفاظ على امن وسلامة المواطنين وتنظيم المحكم التي تعرفه وسط المدينة.ومن خلا ل الدوريات المتواصلة وممارسة مهام الشرطة الإدارية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق