تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عامل الاقليم يترأس مراسيم الإنصات إلى الخطاب الملكي بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب ال 66 .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2421 أغسطس 2019
اقليم شيشاوة : عامل الاقليم يترأس مراسيم الإنصات إلى الخطاب الملكي بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب ال 66 .

ترأس عامل إقليم شيشاوة بوعبيد الكراب ، مساء اليوم الثلاثاء 20 غشت 2019، بقاعة الاجتماعات الكبرى التابعة لعمالة شيشاوة ، مراسيم الاستماع إلى الخطاب الملكي السامي الذي وجهه الملك محمد السادس إلى الأمة المغربية، بمناسبة الذكرى الـ66 لثورة الملك والشعب . وحضر هذه المراسيم، إلى جانب عامل الاقليم السيد بوعبيد الكراب ، كاتب العام للعمالة عبد النبي بنطالب ،نائب وكيل الملك و ممثل رئيس المحكمة لدى المحكمة الابتدائية بايمنتانوت ، ورئيس المجلس الاقليمي لشيشاوة السعيد المهاجري ، ورئيس المجلس العلمي المحلي بشيشاوة الازهري ، ونواب برلمانين هشام المهاجري و الحيان،ونواب ومنتخبون بالمجلس الجماعي لشيشاوة ، ورجال السلطة المحلية، ورئيس مفوضية الأمن والعديد من ضباط الشرطة والوقاية المدنية والقوات المساعدة ، ورؤساء ومناديب المصالح الخارجية وفعاليات جمعوية وسياسية ونقابية وحشد من المواطنين. تخليد الذكرى بعمالة شيشاوة . استهل الحفل قبل الانصات الى الخطاب السامي ، كلمة ممثل المندوبية السامية لقدماء المقاومين واعضاء رجال التحرير بالمناسبة ، تضمنت مجموعة من المحطات التاريخية التي شهدها المغرب منذ فرض الحماية سنة 1912 م ، وابرزت كذلك محطة كبرى وهي ثورة الملك والشعب التي عجلت باستقلال المغرب ، كما تضمنت مسلسل التنمية في مختلف مجالاتها الاقتصادية والاجتماعية …وكذا الاوراش الكبرى التي يشهدها المغرب في عهد جلالة الملك محمد السادس ، كما رفع ممثل المندوبية الاقليمية برقية ولاء واخلاص الى العاهل الكريم بمناسبة هذه الذكرى الغالية .
وبعد ذلك وقف الجميع لتحية العلم على نغمات النشيد الوطني الذي يسبق القاء الخطاب الملكي السامي ، وتابعوا فقرات الخطاب الملكي السامي الموجه إلى الأمة بمناسبة الذكرى السادس والستون لثورة الملك والشعب المجيدة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق