تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عامل الاقليم عبد المجيد الكاميلي يؤدي صلاة عيد الفطر مع جموع غفيرة من المصلين ..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2427 يونيو 2017
اقليم شيشاوة : عامل الاقليم عبد المجيد الكاميلي  يؤدي صلاة عيد الفطر مع جموع غفيرة من المصلين ..

في أجواء روحانية يستشعر فيها المرء عظمة العبادة وعظمة المعبود، أدى عامل صاحب الجلالة على إقليم شيشاوة السيد عبد المجيد الكاملي صلاة عيد الفطر مع جموع غفيرة من المصلين اليوم الاثنين فاتح شوال موافق 26 يونيو 2017 ، بساحة مسجد النصر بلدية شيشاوة ، رفقة رئيس المجلس العلمي المحلي ، ورئيس المجلس الاقليمي ورئيس المجلس الجماعي و وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية وبعض المنتخبين البرلمانين وجماعيين ورجال السلطة. استهلت صلاة العيد بالتسبيح والتكبير جرياً على العادة التي توارثها المغاربة عبر مذهبهم المالكي، قبل أن يلقي خطيب العيد و التي ركز فيها على ضرورة إتمام العبادات وعدم التوقف عنها لأن رمضان هو بمثابة ترويض لنفس وحث على المثابرة في عمل الخير وتجنب المعاصي كما ركز في محكم خطبته على ضرورة إصلاح الذات التي تظل وحدها كفيلة بتخليق الأمم والمجتمعات كما وصنا بذلك ديننا الحنيف، الذي ينبذ العنف والبغضاء، واختتم الخطيب خطبته بالدعوة إلى التآخي بين المسلمين و بالدعاء الصالح لجموع المصلين والشعب المغربي والأمة الإسلامية قاطبة، ولأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس، وأن يقر عين جلالته بسمو ولي عهده الأمير الجليل مولاي الحسن ويشد أزره بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وباقي أفراد الأسرة الملكية الشريفة. وبعد انتهاء صلاة العيد تبادل عامل الإقليم والوفد المرافق له التهاني والتبريكات، وتبادل جموع المصلين أيضا التهاني فيما بينهم في أجواء من المودة والمحبة. وبهذه المناسبة السعيدة تتقدم أسرة الجريدة الالكترونية “تساوت24” نيابة عن مراسليها ومتعاونيها، بأحر التهاني وأعز الأماني لكافة زوارها وقرائها الأعزاء دون نسيان أبناء الجالية المقيمة بالخارج، وإلى جميع المغاربة والأمة الاسلامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق