تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عامل الاقليم عبد المجيد الكاملي يحيي ليلة القدر بمسجد النصر بلدية شيشاوة ..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2422 يونيو 2017
اقليم شيشاوة : عامل الاقليم عبد المجيد الكاملي  يحيي ليلة القدر بمسجد النصر بلدية شيشاوة ..

قام عامل صاحب الجلالة على اقليم شيشاوة السيد عبد المجيد الكاملي يوم الأربعاء 22 يونيو 2017 بإحياء مراسيم صلاة التراويح وأداء الليلة المباركة بمسجد النصر بشيشاوة ، مرفوقا برئيس المجلس الاقليمي ورئيس المجلس الجماعي لشيشاوة ،والسلطة المحلية ، ورئيس الشؤون الداخلية ، ورؤساء المصالح الأمنية، ورؤساء المصالح الخارجية. ونائب رئيس المجلس العلمي. وعدد غفير من المصلين. والعديد من الشخصيات بالاقليم..
وأفتتح الحفل الديني هذه الليلة بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وقراءة جماعية من القران الكريم ، وكلمة بالمناسبة القاها السيد الجواي عضو المجلس العلمي. و ختم صحيح البخاري.
وفي الختام رفعت اكف الدراعة بالدعاء لصاحب الجلالة محمد السادس بان يحفظه ويمد في عمر جلالته محروسا بعينه التي لا تنام ويمتعه بموفورالصحة والهناء والسعادة. ويقر الله العلي القدير عين صاحب الجلالة بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة انه سميع مجيب.
وبعدالدعاء اقيمت صلاة العشاء وتلتها صلاة التراويح .

received 307712253001810 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق