تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة: عامل الاقليم بوعبيد الكراب يستجيب لمطالب المجتمع المدني والساكنة بزيارته التفقدية للمستوصف الصحي بجماعة اسيف المال ..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2421 أكتوبر 2018
اقليم شيشاوة: عامل الاقليم بوعبيد الكراب يستجيب لمطالب المجتمع المدني والساكنة بزيارته التفقدية للمستوصف الصحي بجماعة اسيف المال ..

حل عامل الإقليم السيد بوعبيد الكراب بالمستوصف الصحي المركزي بجماعة اسيف المال اقليم شيشاوة في زيارته تفقدية هي الثانية من نوعها مند توليه مهام الإقليم حيث قام السيد بوعبيد الكراب والوفد التقني المرافق له و المندوبة الاقليمية للصحة نور الهدى تامر صباح اليوم السبت 20 اكتوبر 2018 بجولة تفقدية لمرافق المستوصفات المركزية ، وذلك من أجل معاينة السير العام للخدمات العمومية المقدمة للمرتفقين والوقوف على مدى استجابتها لمعايير الجودة والفعالية، وفي هذا الإطار دعا ذات المسؤولة الاقليمية إلى تعزيز نظام الديمومة وتحسين أدائه، وضبط أمثل لأجندة المواعيد الممنوحة للمرضى، من خلال الحضور المكثف لطاقم طبي وشبه طبي لتسهيل شروط الولوج إلى العلاج. ومن جهة أخرى، أعلن عامل الإقليم على تزويد المستوصفات المركزية الناقصة التجهيز كالصيانة و المعدات و سيارات الاسعاف ، الماء ، الكهرباء….الخ ، لتدعيم المرافق الحيوية خاصة قسم الاستشفاء وقسم التمريض . وفي الأخير قدم السيد  الكراب تشكراته للأطر الطبية العاملة بالمستوصفات وحثهم على المزيد من العطاء والمثابرة في إطار الخدمات النبيلة التي يقدمونها لساكنة المنطقة دات المسالك الوعرة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق