تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يشرف على استقبال المتسابقين في سباق السيارات (الرالي ) في جو احتفالي بمدينة شيشاوة ..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 241 مايو 2019
اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يشرف على استقبال المتسابقين في سباق السيارات (الرالي ) في جو احتفالي بمدينة شيشاوة ..

اشرف السيد بوعبيد الكراب عامل اقليم شيشاوة صباح اليوم الاربعاء فاتح ماي 2019 ، مرفوقا بالكاتب العام للعمالة محمد العطياوي ، ورئيس المجلس الاقليمي السعيد المهاجري، ورئيس المجلس الجماعي لشيشاوة احمد هلال و الرقيب الاقليمي للامن الوطني عبد العالي تركسي و باشا مدينة شيشاوة احمد الشاشي وقائد القيادة الامنية للدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية و رئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة هشام دحو وعدة شخصيات مدنية وعسكرية ، على استقبال المتسابقين على السيارات “رالي دو ماروك ايستوريك” بساحة القاعة المغطاة بمركز شيشاوة . ولدى وصوله الى الساحة وجد في استقباله المنظمين والمشرفين على فعاليات هاته التظاهرة الرياضية الدولية وقدمت له شروحات مفصلة حول السباق ، كما زار رواق مجموعة من السيارات والتي شارك فيها حوالي 100 متسابق تظم 50 سيارة . عرفت هاته التظاهرة الدولية الرياضية الكبرى والتي شد لها جماهير ومتتبعين من مدينة شيشاوة نظرا للسمعة التي باتت تكتسيها وطنيا ، فقرات موسيقية مميزة  من إبداع فرق محلية احواش ايمنتانوت و عواد تسكوين ، مما جعلها تحظى بالإشادة و الإعجاب، لما قدمه  المشاركون .
شاد السيد العامل بالمجهودات الجبارة التي تقوم بها مجموعة من الفاعلين في تنظيم وانجاح هاته التظاهرة وكما قدم السيد العامل هدايا تحفيزية للمتسابقين الأوائل المشاركة في السباق .
تجدر الاشارة، ان الاستقبال أختتم بأخذ صور تذكارية وحفل شاي على شرف الضيوف الحاضرين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق