تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يباشر زيارات ميدانية تفقدية لمجموعة من المؤسسات والمشاريع « الراكدة » .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 244 فبراير 2019
اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يباشر زيارات ميدانية تفقدية لمجموعة من المؤسسات والمشاريع « الراكدة » .

في إطار عمليات التتبع الميداني لتنفيذ المشاريع التنموية بالإقليم، والإشراف المباشر على حسن انجازها في كل المراحل، ومواصلة لسلسلة من الزيارات التي تقوم بها السلطة الإقليمية إلى الجماعات الترابية، حل يوم امس السبت 2 يناير 2019 ، عامل إقليم شيشاوة بوعبيد الكراب بكل من جماعة كماسة وجماعة ادويران وجماعة ايمنتانوت .
وقد استهل السيد الكراب هذه الزيارة تفقد اشغال انجاز الطريق الرابطة بين جماعة كماسة و اقليم الحوز المبرمجة في اطار برنامح تقليص الفوارق المجالية و الاجتماعية، كما شكلت هذه الزيارة مناسبة أيضا لتقديم بعض الشروحات حول بعض المشاريع خاصة تلك المتعلقة بتأهيل مركز كماسة وكذا الاصلاحات التي ستشهدها . ليتم الانتقال بعد ذلك الى زيارة زنادة بجماعة ادويران للوقوف على أشغال ورش تزويد مدينة امنتانوت بالماء الصالح للشرب من سد تسكورت الذي يوجد في طور الانجاز.
و ختم الكراب جولته التفقدية بزيارة مركز تصفية الدم والقصور الكلوي بامنتانوت التي شملت هذه الزيارة التفقدية مرافق وتجهيزات المركز .وأبرز من جهة أخرى، أن مشاكل قطاع الصحة لا يمكن حلها إلا بتظافر جهود جميع المتدخلين، معتبرا أن هذا القطاع هو قطاع «اجتماعي بامتياز»، مشددا على ضرورة تجميع كل الوسائل من أجل توفير الحق في الصحة للمواطنين كحق دستوري والعمل على أجرأته على أرض الواقع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق