تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يترأس حفلا دينيا إحياء لذكرى وفاة الملك الراحل الحسن الثاني .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2417 ديسمبر 2018
اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يترأس حفلا دينيا إحياء لذكرى وفاة الملك الراحل الحسن الثاني .

بمناسبة تخليد ذكرى وفاة الملك الراحل الحسن الثاني ترأس السيد بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة ، مساء يوم الاثنين 17 دجنبر 2018 ، حفلا دينيا بمسجد المدرسة العلمية العتيقة بسيدي المختار ، وهي الذكرى التي يحييها المغاربة في 11 من ربيع الثاني من كل سنة .
وقد حضر هذا الحفل جموع من المدعويين الرسميين، ومنتخبون وممثلين عن المجتمع المدني وعن ساكنة جماعة سيدي المختار ، حيث بكل خشوع وإجلال ترحما على روح فقيد العروبة والإسلام، والذي بصم تاريخ المغرب المعاصر بإنجازاته العبقرية والذود على وحدته الترابية .
وبهذه المناسبة، وفي الكلمة التي ألقاها الخطيب، تطرق فيها إلى المنجزات الكبرى التي راكمها المغرب في عهد الملك الراحل الحسن الثاني، كما رفعت أكف الضراعة للترحم على روح أبي الأمة ومحرر البلاد المرحوم محمد الخامس طيب الله ثراه، كما رفعت آيات الولاء والإخلاص إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله راجين من الله أن يحفظه في ولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأسرة الملكية وكافة الشعب المغربي الأبي، داعين الله أن يعين جلالته حتى تتحقق على يديه الكريمتين مايصبو إليه الشعب المغربي من تنمية شاملة ورقي وإزدهار وسلم إجتماعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق