تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب والعطياوي كاتب العام للعمالة يتفقدان أوراش تنموية بالزاوية النحلية في زيارة ميدانية .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2421 يوليو 2019
اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب والعطياوي كاتب العام للعمالة يتفقدان أوراش تنموية بالزاوية النحلية في زيارة ميدانية .

في إطار زياراته الميدانية لتتبع الأوراش التنموية بإقليم شيشاوة، أشرف بوعبيد الكراب، عامل إقليم شيشاوة ، يوم أمس السبت 20 يوليوز، على زيارة مشاريع تنموية بجماعة الزاوية النحلية، رفقة محمد العطياوي كاتب عام عمالة شيشاوة ، الهاشمي أوالرايس رئيس قسم التجهيزات ونائب مدير التجهيز، وبحضور رئيس الجماعة و رئيس دائرة مجاط.
وقد همت هذه الزيارة التفقدية، زيارة ورش الطريق الرابطة بين الطريق الجهوية 212   ودوار اكني، المحمولة بشراكة بين المجلس الاقليمي و مجلس جهة مراكش اسفي، وكذا زيارة بعض المداشر بتراب الجماعة التي تعاني نقص في الماء الشروب.
كما وقف العامل الكراب والوفد المرافق عند وضعية بعض الدواوير التي تفتقر للمدارس، حيث عبرت الساكنة التي التقاها عامل صاحب الجلالة على إقليم شيشاوة حاجتهم لحجرات دراسية، خاصة بدوار ادازن الماكينا، كما زار تعاونية “احناناف” لصناعة الزرابي في إطار تشجيع الصناعة التقليدية الحاملة للهوية المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق