تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يستقبل مكتب جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي عمالة إقليم شيشاوة.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2412 يوليو 2019
اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يستقبل مكتب جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي عمالة إقليم شيشاوة.

استقبل عامل إقليم شيشاوة السيد بوعبيد الكراب صباح اليوم الجمعة 12 يوليوز 2019 ، مكتب جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي عمالة إقليم شيشاوة ، وقد استهل هذا اللقاء الذي قدم فيه رئيس الجمعية الخطوط العريضة لبعض البرامج  الاجتماعية النوعية التي يرغب المكتب المسير في إنجازها، الدي شمل اغلبية المنخرطين البالغ عددهم 205 منخرط ، مشيرا إلى أهمية إسهام السيد العامل لتحقيق ذلك.
وقد رحب السيد العامل بالمبادرات التي تقوم بها الجمعية كالاصطياف العائلي والخدمات الاجتماعية والصحية التي تقدمها الجمعية لمنخرطيها ، كما أكد السيد العامل على دعمه الكبير لمكتب الجمعية في كل خطواته المقبلة باعتباره رئيسا شرفيا للجمعية .
ومن جهته، نوه  السيد العامل بالدور الريادي لفرع  مؤسسة الأعمال الاجتماعية لموظفي عمالة شيشاوة ، وإشعاعها على الصعيدين الجهوي والوطني في مجال الخدمات الاجتماعية، معربا عن استعداده للاسهام في الإرتقاء بالأعمال الإجتماعية بالعمالة، وتعبئة مختلف المصالح العمالة لتحقيق ذلك،  والعمل على تذليل جميع الصعوبات التي تعترض تنفيذ هذه البرامج الإجتماعية.
وإذ يخبر المكتب المسير عموم منخرطي المؤسسة بهذه الوقائع، لينوه عاليا بالتفاعل الايجابي للسيد العامل وتعاطيه الجاد مع قضايا نساء ورجال موظفي العمالة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق