تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عاجل …. وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي يترأس تنصيب العامل الجديد على اقليم شيشاوة السيد بوعبيد الكراب ويشيد في كلمته باعمال العامل السابق .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2430 أغسطس 2018
اقليم شيشاوة : عاجل …. وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي يترأس تنصيب العامل الجديد على اقليم شيشاوة السيد بوعبيد الكراب ويشيد في كلمته باعمال العامل السابق .

ترأس صباح يومه الخميس 30غشت 2018 ،
السيد السعيد امزازي وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي،
تنصيب االعامل الجديد على اقليم شيشاوة والذي عينه جلالة الملك محمد السادس نصره الله مؤخرا ، بقاعات الاجتماعات الكبرى بمقر العمالة. وانطلق الحفل بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم واثر ذلك تلا قاضي التوثيق الظهير الملكي والذي بموجبه تم تعيين العامل الجديد على شيشاوة . وبعدها سلم وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي،
الظهير الملكي الى العامل الجديد. والقى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، كلمة ذكر فيها بمضامين الخطاب الملكي السامي وتوجيهات جلالة الملك السامية والتي حث فيها جلالته على ايلاء اهمية قصوى للاستثمار كمحرك للاقتصاد الوطني وحث السيد الوزير العامل الجديد على ايلاء اهمية كبرى لقضايا المواطنين . واشاد بالادوار التي قام بها العامل السابق عبد المجيد الكاملي طيلة تقلده لمهامه على رأس العمالة ومحمد العطياوي بالنيابة . بحضور الهيأة القضائيةوعدد من المنتخبين يتقدمهم برلمانيي الإقليم هشام المهاجري وممثلين عن المجالس المنتخبة الاقليمي و الجماعي ومجلس جهة مراكش أسفي وممثلي الغرف المهنية ورؤساء المصالح الخارجية العسكرية والمدنية بالاضافة أعيان اقليم شيشاوة وفعاليات المجتمع المدني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق