تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : سكان زاوية بلمقدم يستنجدون بعامل الاقليم عبد المجيد الكاميلي في حالة وضعية المسجد .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2426 مايو 2017
اقليم شيشاوة : سكان زاوية بلمقدم يستنجدون بعامل الاقليم عبد المجيد الكاميلي في حالة وضعية المسجد .

في الوقت الذي أعربت ساكنة حي زاوية بلمقدم بلدية شيشاوة، عن إستيائها العارم إزاء الوضع الذي ألت اليه اوضاع مسجد حيهم ،حيث أكدت في تصريحاتها لتساوت24، أن البناية التي شهدها مسجد حيهم شابتها مجموعة من الإختلالات ، ما يفسر تهاون وتقصير مندوب وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية بشيشاوة في تأدية واجبه المهني، فعدم تتبع وضعيات المساجد بالمدينة ، اضف الى كل ما تم سرده الوضعية الشاذة التي يعيش على ايقاعها مسجد حي زاوية بلمقدم بمدينة شيشاوة .
وبعد اتمام اشغال بناء المسجد جزئيا ، تم فتح المسجد في وجه المصلين دون اتمامه كليا ، الذي خلف استياء المصلين الذين يتساءلون عن دور مندوبية وزارة الاوقاف و الشؤون الاسلامية في تتبع حالات ووضعيات المساجد بالاقليم.
هذا ويعتبر المصلون بذات المسجد في وضعية كارتيا بسبب تسرب المياه بدون توقف بما خلف تبدير للمياه ،وتلاشي اسوار المسجد فضلا بشربها المياه ،كما يفتقر المسجد الى شروط النظافة.
فلهذا تطالب ساكنة حي زاوية بلمقدم بتدخل عاجل من عامل الاقليم عبد المجيد الكاميلي قصد رفع الضرر عن المسجد ،واعطاء اوامره المطاعة الى مندوب وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية بشيشاوة لتدارك الموقف والعمل على ايجاد حلول لإصلاح ماهو اصلاحه واتمام ما لم يتم بنيانه ،ام ان دوره سيبقى منحصرا فقط في عملية توزيع اوقات الصلاة خلال بداية كل شهر ؟؟؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق