تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : سقوط سيارة من نوع (بيكوب ) بمنحدر خطير تخلف قتيلين و 17 مصاب بجماعة افلايسن.

تساوت 24
2019-08-27T09:54:29+01:00
الجهوية
تساوت 2427 أغسطس 2019
اقليم شيشاوة : سقوط سيارة من نوع (بيكوب ) بمنحدر خطير تخلف قتيلين و 17 مصاب بجماعة افلايسن.

من مصادر موثوقة تلقت تساوت 24معلومات وقائع ،  حادثة سير مميتة عصر اليوم الاثنين 26 غشت 2019 ، سقوط سيارة من نوع “بيكوب ” بمنحدر خطير قرب دوار “بيسوفا” بتراب جماعة أفلايسن، أدى إلى مصرع شخصين بعين المكان والمسميان قيد حياتهما “الحسين.أ” و”عبد الصمد.ف”، وإصابة 17 شخص آخرين اصابات متفاوتة الخطورة ،
هذا وقد تم نقل الضحايا بواسطة سيارات الإسعاف الجماعية والتابعة للوقاية المدنية إلى المركز الصحي بإمنتانوت، والبعض منهم تم توجيهه إلى مستعجلات المركز الإستشفائي محمد السادس بشيشاوة لتلقي العلاجات الأولية.
وبحسب ذات المصادر، فالحادثة المميتة، بعد سقوط السيارة المذكورة من أعلى الطريق إلى واد “أفلايسن”، وكان على متنها إلى جانب السائق 18 شخصا، وهم لاعبين عن فريق “أشبال بيسوفا” متجهين إلى جماعة اروهالن للمشاركة في الدوري السنوي المنظم بزاوية “تماروت” وإجراء مباراة في كرة القدم.
هذا وبعد علمها على الفور انتقلت الى عين المكان عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بتمزكدوين رفقة السلطة المحلية ، وفتحت تحقيقاتها حول الظروف المحيطة بالنازلة وتحديد المسؤوليات القانونية، فيما نقل جثتي الضحيتين إلى مستودع الأموات بشيشاوة إلى حسن استكمال إجراءات الدفن.

IMG 20190827 WA0002 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق