تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : زيارة تفقدية للمديرة الجهوية للصحة تضع إقليم شيشاوة ضمن أولويات الجهة.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2412 أكتوبر 2018
اقليم شيشاوة : زيارة تفقدية للمديرة الجهوية للصحة تضع إقليم شيشاوة ضمن أولويات الجهة.

تفعيلا لسياسة القرب التي تنهجها المديرية الجهوية للصحة بجهة مراكش اسفي ، قامت صباح اليوم الخميس 11 اكتوبر ، الدكتورة لمياء شاكري بزيارة ميدانية للمستشفى الاقليمي محمد السادس بشيشاوة في أول زيارتها بعد تعيينها على المديرية الجهوية للصحة بجهة مراكش اسفي .
هذا وقد قام عامل الإقليم بوعبيد الكراب لقاءاًخاصا مع لمياء شاكري بمقر عمالة شيشاوة، وذلك بحضور كل من الدكتورة نور الهدى تامر المندوبة الاقليمية لوزارة الصحة، و الوفد المرافق للمندوبة الجهوية وذلك بعد أن استعرض عامل الاقليم جملة من المشاكل الصحية ذات الأهمية القصوى في المقام الأول ، ودراسة سبل التعاون من أجل النهوض بالقطاع الصحي بالمنطقة .بعد ذلك استهلت شاكري رفقة الوفد المرافق ، برنامج زيارتها للمركز الصحي لشيشاوة و مستوصف تصفية الدم ثم كانت الوجهة الموالية قسم الولادة و جميع اقسام الاستشفاء والمستعجلات بالمستشفى الإقليمي بشيشاوة .
وقد وقفت السيدة لمياء شاكري على حجم الخصاص في المعدات والبنية التحتية بالإقليم وأكدت أنها ستدرج إقليم شيشاوة من بين أولوياتها على مستوى الجهة لتدارك كل الخصاص من أجل تجويد العرض الصحي وتحسين الخدمات الصحية بالتعاون مع المندوبة الإقليمية لوزارة الصحة والسلطات الإقليمية وباقي الشركاء .
وأكدت المندوبة الإقليمية الدكتورة نور الهدى تامر أن زيارة المديرة الجهوية لوزارة الصحة بجهة مراكش اسفي كانت ناجحة بامتياز من خلال لقائها مع عامل الاقليم وكذا وقوفها على كل الحيثيات التي تحيط بالوضع الصحي بالإقليم من أجل معالجة الاختلالات الناجمة عن النقص في المعدات ووسائل الاشتغال ، وهو ما ظهر من خلال اللقاء مع عامل الإقليم والاستماع الى كل مكونات القطاع الصحي ومواصلة التعاون مع جميع الشركاء .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق