تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : روائح كريهة تجتاح مدينة شيشاوة من بلوعات الصرف الصحي وسط صمت رهيب للمسؤولين .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2428 مايو 2019
اقليم شيشاوة : روائح كريهة تجتاح مدينة شيشاوة من بلوعات الصرف الصحي وسط صمت رهيب للمسؤولين .

اجتاحت روائح أقل ما يقال عنها كريهة وتزكم الأنوف بمدينة شيشاوة في الايام الأخيرة،الشيء الذي أثار موجة استنكار عارمة وسط المصلين بمسجد عمر بن الخطاب ورواد مركز شيشاوة المتضررين من هذه الروائح،خاصة المصلين وزوار المدينة وسائقي سيارات الاجرة وسط المدينة والمجاورة لطريق اكادير ،وذلك في غياب أي تدخل للجهات المعنية من منتخبين وسلطة محلية للحد من هذه الروائح .
هذه الروائح مرطبة بترسب المياه العادمة داخل بلوعات ومجاري الصرف الصحي الموجودة بعين المكان.وبحسب ما رصدته جريدة ( تساوت24 ) خلال جولات قامت بها داخل المركز ، فإن روائح كريهة تنبعث في أوقات متفرقة ، خاصة مع هبوب الرياح في اتجاه مسجد عمر بن الخطاب ، كما أن حدّة الروائح تصل درجاتٍ عليا ومقلقة في الفترات الليلية والساعات الأولى من الصباح.
بالإضافة الى الروائح التي تنبعث بشكل يومي بعد السابعة مساء ، مصدرها مطرح النفايات بعد تراكم الازبال وحرقها ، الأمر الذي يؤدي الى انبعاث روائح كريهة في مختلف أرجاء هذه المدينة .

.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق