تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : حجز طن من المخدرات المهربة على طريق شيشاوة و فرار المشتبه بهما ..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2410 مارس 2018
اقليم شيشاوة : حجز طن من المخدرات المهربة على طريق  شيشاوة و فرار المشتبه بهما     ..

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الإقليمي بشيشاوة بتنسيق مع عناصر الجمارك، اليوم السبت، من ضبط ما يناهز طن من مخدر الشيرا والقنب الهندي، إلى جانب أسلحة بيضاء من الحجم الكبير عبارة عن سيوف وهروات، كانت مخبأة داخل سيارة من الحجم الكبير، كان على متنها شخصان لاذا بالفرار.
وجاء تتبع السيارة المذكورة لعدم امتثال سائقها لعناصر المراقبة الطرقية التابعين للجمارك، على مستوى الطريق السيار الرابطة بين مراكش وشيشاوة، لتنطلق عملية مطاردتها وتمتد إلى دوار أكادير الجديد بتراب جماعة سيدي محمد دليل، قبل أن يجري تطويق السيارة، ويدخل سائقها ومساعده في مواجهة مع رجال الجمارك، استعملت فيها الأسلحة البيضاء، مما اضطرت معه عناصر الدرك إلى إطلاق الرصاص لتوقيفهما ، قبل أن يلوذا بالفرار.
وبحسب مصادر تساوت24 فإن الأبحاث المعمقة التي باشرتها مصالح الدرك الملكي في هذه القضية كشفت عن مجموعة من الأسماء تنتظم في إطار شبكة تنشط في المجال نفسه، فيما بقي البحث جاريا في حق أشخاص آخرين يوجدون في حالة فرار، كما تبين من خلال التحقيقات الأولية أن وراءهم شبكات دولية تعمل على تنظيم عمليات التهريب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق