تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : حادثة سير بالطريق السيار تودي بحياة قاصر بجماعة السعيدات .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 249 سبتمبر 2019
اقليم شيشاوة : حادثة سير بالطريق السيار تودي بحياة قاصر بجماعة السعيدات .

وقعت صباح اليوم الاثنين 9 شتنبر 2019 ، حادثة سير ادت الى وفاة قاصر ، بالنقطة الكيلومترية 299 بالطريق السيار الرابط بين مراكش وأكادير على مشارف جماعة السعيدات اقليم شيشاوة ،القاصر يبلغ من العمر 16 سنة وينحدر من جماعة أولوز إقليم تارودانت.
وبحسب مصادر موثوقة فالضحية كان رفقة والدته على متن حافلة لنقل الركاب متجها الى مدينة مراكش قادما من أولوز، قبل أن تصطدم من الجانب بشاحنة كانت متوقفة بقارعة الطريق السيار.
وفور علمها بالحادث انتقلت عناصر الدرك الملكي كوكبة الدراجين التابعة لشيشاوة الى عين المكان والسلطة المحلية والاقليمية في شخص عامل الاقليم للوقوف على ملابسات الواقعة وتحديد المسؤوليات القانونية، ونقل الجرحى الى المستشفى الاقليمي و جثة الهالك الى مستودع الأموات بشيشاوة الى حين استكمال الإجراءات المتعلقة بعملية الدفن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق