تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : حادثة سير إصابة 7 أشخاص بجروح خطيرة ب”أسراتو” عين تزتونت اقليم شيشاوة.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2430 سبتمبر 2016
اقليم شيشاوة : حادثة سير  إصابة 7 أشخاص بجروح خطيرة  ب”أسراتو” عين تزتونت اقليم شيشاوة.

من مصادر موثوقة لتساوت 24 ،وقعت حادثة سير خطيرة قبل قليل من ظهر اليوم الجمعة 30 شتنبر2016 ، إثر اصطدام سيارة من نوع “بيكوب” بسيارة اجرة من الحجم الكبير، بعدما دهست الأولى شخص كان يود عبور الطريق إلى الجهة الأخرى، وذلك على مستوى الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين اكادير وايمنتانوت وتحديدا قرب دوار “تزتونت” اسرتوا جماعة عين تزتونت.
وقد خلفت الحادثة إصابة الشخص الذي يريد عبور الطريق والمنحدر من إقليم اليوسفية، بجروج بليغة الخطورة على مستوى الرأس، فيما أصيب سائق “الطاكسي” و5 ركاب كانوا برفقته بجروح متفاوثة الخطورة، نقلوا على إثرها إلى مستعجلات المركز الإستشفائي محمد السادس بمدينة شيشاوة، بعدما هوت بهما السيارة إلى واد محادي للطريق.
وبعد علمها قد انتقل السلطة المحلية التي يمثلها قائد قيادة عين تزتونت رفقة عناصر الدرك الملكي التابعين للمركز الترابي بإمنتانوت والوقاية المدنية إلى عين المكان، للوقوف على ملابسات الحادثة وتحديد المسؤوليات القانونية.
الحسين المغراوي: شيشاوة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق