تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : جمعية شباب الغد بأولاد صولة تنظم حفل التفوق وتكريم الأستاذ القدوة بوحدة اولاد صولة بجماعة السعيدات .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2424 يونيو 2019
اقليم شيشاوة : جمعية شباب الغد بأولاد صولة تنظم حفل التفوق وتكريم الأستاذ القدوة  بوحدة اولاد صولة بجماعة السعيدات .

تنظم م.م. الغساسلة الحفل النهائي للموسم الدراسي 2018-2019 ،بدعم وتنسيق مع جمعية شباب الغد بأولاد صولة والمجلس الجماعي بالسعيدات تكريما للمتفوقات والمتفوقين وحفل توديع وتكريم الاستاذ إسماعيل العيرج والاستاذة سعيدة معتصر تقديرا لمجهوداتهما الجبارة لرفع من مستوى الثلاميذ طيلة مقامهما بوحدة اولاد صولة ،لما يناهز عقدين من الزمن ، وذلك يوم السبت 29 يونيو 2019 بمدرسة اولاد صولة الفرعية جماعة السعيدات اقليم شيشاوة ، بحضور الساكنة ورئيس وأعضاء المجلس الجماعي واطر واساثذة م.م الغساسلة ومسؤولي مديرية التربية والتعليم ومدراء مؤسسات تعليمية وفعاليات جمعوية ومدنية .
ويتخلل الحفل فقرات ترفيهية وثقافية وأناشيد تربوية وبهلوان ، مع توزيع جوائز وشهدات تقديرية على المتفوقين وشهادات تقديرية للمؤطرين ، ويختتم الحفل جلسة شاي على شرف الضيوف .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق